الأحد، 10 أكتوبر 2010

أحبـّك ولن أزيد



مـا أبـدع الـدّنـيـا مـعـك حـوريـّة الحـب السّعـيد
أنا عـاشـقـك مـنـذ الأزل هل تقبلي حبـّي الفريد
أنا فارسـك أنا حارسـك وبقـلعـتي عندي المزيد
أنا دمعـتـك أنا بـسـمـتـك شـريان حبـّك والوريد
أنا نغـمـتـك أنا رقـصتك أو لحن عزفك والنشيد
أنا قـبـضـتـك أو مـسـكـتك .. أنا مارد حرّ شديد
أنت القـلم .. انـّي مـدادك .. بـل شعـارك للـبريد
أو انـّـني أحـلى شـرابـك .. نـكهة .. طـعـم جديد
أنا درب حبـّـك يا حـيـاتي أنـت لي دربي الوحيد
بل انـّـني سـقف لقصرك .. سورها .. باب حديد
أوزاوية تحمي مـقـامـك .. أو انـّني شيخ رشيد
في سـاحـتـك انـّي الفـدائي .. فالتناديني الشّهيد
أنت تـاجي بـل ردائي .. أنـت لي رأيي الـسّـديـد
أنت في دائي دوائي .. أنت لي عيشي الـرّغـيـد
أنت بـدر فـي مـسـائي .. أنت فـرحي أنـت عـيد
أنت حـور في سـمـائي .. هـل تـريـدي مـا أريـد
بـل خلاصات ندائي .. انـّي أحـبـك .. ولـن أزيـد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق